ديكور واجهات محلات تجارية

نجاح محلك يبدأ من ديكور الواجهة انك حتما تحتاج لشركة متخصصة في ديكورات المحلات نعم إن التأثير على المارة الذين يسيرون في عجلة من أمره ليس بالمهمة السهلة ولكي تدفع العميل للوقوف أمام المحل الخاص بك فهذا أمر كان من الصعب جدا ولكن مع الاهتمام بديكور واجهات المحلات التجارية لم يعد الأمر بهذه الصعوبة، ومع شركة بروديزاين الأمر ليس بعيد المنال بل بالعكس نحن نحقق الصعب ونقدم لك ديكور محلات تجارية لا مثيل له مصاحب بالتوازي مع أفضل ديكور واجهات محلات تجارية رائعة لا يختلف اثنان على تأثيرها على العملاء والمارة جميعًا ..!

1- استخدام أفضل التقنيات

دعهم يتحدثون عنك حتى لو كان خطأ. هذا ما يقوله المثل ومن الرائع أن يصبح هذا المثل الشعبي العظيم العقيدة التي نستغلها تقريبًا في تقديم الأعمال التجارية للناس باستخدام تصميم جذاب.هل سألت نفسك: ما هي أفضل طريقة للحديث عن أعمالنا؟

عندما يكون في الشارع، فإن أغرب الأشياء التي نجدها على الشركات وديكور المحلات التجارية هو أفضل وسيلة لجعل الآخرون يتحدثون عن الأعمال، لأنه إذا كان المحل يحصل على الاهتمام فمن المؤكد أنه يستحق التعليق والحديث من الآخرين عنه، وبهذا يكون قد حقق الهدف المنشود له وجذب العملاء…!
وإنطلاقًا من هذه النقطة فإن شركة بروديزاين أفضل شركة تصميم محلات تهتم بديكور واجهات محلات تجارية باستخدام كل عناصر الجذب الخارجية للوحات المحلات التجارية لأننا في النهاية نؤمن أنه لا شيء يترك انطباعا في شبكية العين أكثر من ديكور واجهات المحلات التجارية.

أما عن سر تميزنا في تصميم ديكورات واجهات محلات تجارية فيكمن في وضع أنفسنا محل الطرف الآخر قاصدين من ذلك ثبات العلامة التجارية الخاصة بمشروعك في ذهن كل شخص ينظر إليها وخاصة بحرصنا على عمل تصميم فريد فهذا يعطي فرص أكبر لتذكر العلامة التجارية.

  • ديكور واجهات محلات تجارية 2
  • ديكور واجهات محلات تجارية 3
  • ديكور واجهات محلات تجارية 4

2- استخدام أفضل المكونات

واجهات المحلات التجارية تصميم يفط المحلات هذا ليس كل شيء أنما خارج المحل وعند نظر الزبائن والمارة لواجهة المحال فإنهم يرون أكثر من ذلك بكثير …!
إن العملاء يركزون جيدًا مع المعروضات التي يتم عرضها خارج المحلات في الفاترينات الزجاجية بالأخص، ولهذا عليك بتحديد عدد الكائنات التي تظهر وراء الزجاج نحن نحرص على أن تكون غريبة، ودائما يكون لها تأثير بصري هادف ولكن ليس هذا فقط تصميم ديكور محلات وواحهات محلات تجارية بالأخص لا يتوقف عند حد عرض المنتج بل يمتد إلى أكثر من ذلك حيث يمتد الديكور على المنتج.
في سبيل تحقيق هدف أصحاب المحلات فإننا نركز على أكثر هدف يهتم به التاجر، فإذا كنت ترغب في التأثير على العملاء تحطيم الأسعار فإن الأولية لتصميم ديكور واجهات محلات تجارية يعطي أولوية أكبر لهذه النقطة.

3- استخدام اللون كعنصر زخرفة

الألوان وحدها تعطي طابع مختلف يتحدد وفقا لاستخدامها فعند استخدام اللون في تصميم ديكور محلات نظارات أو تصميم لوحات محلات تجارية قائمة على ديكورات محلات تمور أو ديكورات محلات ميك اب أو ديكورات محلات كيك وحلويات أو تصميم محلات كوفي شوب أو تصميم محلات اجهزة منزليه وديكورات محلات خياطة رجالية فأن تصميم يفط محلات حيوانات اليفه على سبيل المثال يكمل تصميم واجهات المحلات ولا ينفصل عنها بنفس اللون أو درجات منه وكذلك باستخدام الألوان المنبثقة منها وهذا ما نسميه في عالم تصميم الديكور استخدام اللون كعنصر زخرفة، وهنا نتذكر أن أحادية اللون أو توظيف اللون بدرجة منخفضة اللون يضاعف التأثير ويميز تصميم المحلات التجارية بالأناقة والتفرد، في حين أن تعدد الألوان يساهم في الإيحاء بالأصالة والجدة والجرأة.

4- تصميم الضوء
تلعب الإضاءة دورا رئيسيا في تزيين نوافذ المتاجر. سواء الطبيعية والاصطناعية وبقدر حاجة ديكور المحلات التجارية إلى إضاءة من الداخل فإن تصميم ديكور محلات تجارية له نفس الأهمية إن لم تكن الأهمية مضاعفة، وعند تصميم ديكور واجهات المحلات فإننا نضع في الحسبان اختلاف الإضاءة من الليل عن النهار ونختار من ذلك الإضاءة التي تساعد على خلق البيئة التي يبحث عنها الزبائن.

تعتبر شركة بروديزاين شركة ديكور متخصصة في الديكور الداخلي و في التصميم الداخلي للفلل و الشقق و المحلات و تقدم خدمات الديكور في السعودية بكاملها و ذلك من خلال تقديم احدث ديكورات الشقق والفلل  .